الأحد، 11 فبراير 2018

شركة النجاح لنقل اثاث بالرياض



عزيزنا العميل إذا كنت ترغب في الانتقال لمنزل جديد لا داعي للقلق والتفكير في كيفية القيام بـ أعمال نقل الأثاث داخل وخارج الرياض فتلك المهمة لن تستطيع ان تقوم بها بمفردك لذلك نحن نقوم بتلك المهمة عنك بشكل سريع وبسيط للغاية وبمنتهى الدقة والأمانة.

شركة النجاح تقدم أسرع شركة نقل اثاث بالرياض، تتميز شركتنا بأداء العمل بدقة وإتقان وخبرة واسعة شركتنا تضمن لكم اتمام عملية نقل الاثاث بالكامل مع الفك والتغليف والتركيب وذلك بفضل فريق من المتخصصين لدينا ذو خبرة وكفاءة في الفك والتركيب.





عند اتصالك بنا الآن سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء في تلقي طلبك ويتم الاتفاق على تفاصيل المنقولات والأسعار ويتم ارسال مندوب من الشركة للمعاينة حتى يتم ارسال كافة الاجهزة والمعدات المطلوبة على حسب الاثاث المنقول وبعد ذلك يتم الاتفاق على موعد بدء نقل الاثاث ويتم ارسال فريق العمل مع السيارات المجهزة لنقل الاثاث والادوات والمعدات اللازمة ثم يقوم أحد الفنيين المتخصصين في فك وتركيب الاثاث المنزلي بفك قطع الأثاث وترقيم كل قطعة للحفاظ على ترتيبها أثناء عملية التركيب, ثم يقوم العمال بتحميل قطع الاثاث المنقولة إلى السيارات المخصصة مع وضع القطع بحرص ودقة لتجنب وقوعها أو كسرها عند تحميها بطريقة خاطئة مع الحرص على تغليف القطع القابلة للكسر أو الخدش للمحافظة على الاثاث وكل قطع المنقولات من التعرض للتلف اثناء التحميل والتنزيل.


في البداية يتم فحص قطع الأثاث بواسطة خبراء من شركتنا لإختيار الشاحنة المناسبة للنقل ثم بعد ذلك يأتي خبراء يقومون بفك كل قطع الأثاث بطريقة فنية خبيرة فبعض الأثاث يحتاج إلى طرق خاصة مثل المكيفات وبعض الأثاث كبير الحجم والمعقد في الفك والتركيب، فكل قطعة اثاث تحتاج إلى تغليف خاص اثناء عملية النقل مثل:
- التغليف العادي: يقوم العمال بهذه العملية وهي تغليف قطع الأثاث وقد يتم وضع أكثر من تغليف لكل غرض أحياناً، العاملين لدينا لديهم خبرة بكل نوع من الاثاث والطريقة المناسبة لتغليفه.

- التغليف باستخدام الكرتون: وهو تغليف ممتاز وقوي جداً يستخدم للأغراض الثمينة وللكثير من أنواع الأثاث ويتم عن طريق استخدام الكراتين أو الورق المقوي.

- التغليف باستخدام الفقاعات: وذلك باستخدام الأكياس الفقاعية التي تقوم بحماية الزجاج والأخشاب وكل ما هو معرض للخدش أثناء النقل والتحميل.

شركة النجاح هي أفضل شركة نقل أثاث بالرياض حيث تهتم شركتنا أيضاً بنظافة الشاحنات وسلامتها ونقوم بفحص دوري على عملها ونظافتها بشكل دائم والتأكد من عدم وجود أي تراب بداخل الشاحنات أو حتى حشرات وذلك لكي نضمن عملية نقل ناجحة وكاملة ترضي عملائنا، فلن تشعر بالقلق أبداً معنا فالأمانة شعار شركتنا.

لا تتردد وتواصل معنا الآن ولا داعي للقلق أسعارنا في متناول جميع الطبقات كما اننا نقدم عروض وخصومات مذهلة لعملائنا الكرام، شركة النجاح تهدف إلى ارضاء كافة العملاء وتحقيق عمل جاد بسرعة ودقة عالية.


هناك 25 تعليقًا:


  1. شركة ركن الابداع لتقديم كافة الخدمات المنزلية بالاحساء تقدم العديد من الخدمات التى تعد من افضل الشركات فى تقديمها
    حيث الدقة والتفانى والسرعه والانجاز فى العمل
    شركة رش مبيدات بالاحساء
    افضل شركة لرش المبيدات بالاحساء بمواد امنه وليست مضره على صحة الافراد ومصرح بها من وزارة الصحة
    شركة مكافحة حشرات بالاحساء
    افضل وارخص شركة لمكافحة الحشرات بالاحساء حيث تقضى تماماً على كافة انواع الحشرات مثل البق والصراصير والنمل الابيض
    وغيرها من الحشرات المزعجة
    شركة نقل عفش بالاحساء
    تعد شركتنا من الشركات الرائده فى نقل العفش وتخزين الاثاث فى الاحساء مع الفك والتركيب والتغليف
    شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
    نوفر خدمات الكشف عن تسربات المياه سواء كانت للحمامات او الخزانات او نوع من انواع التسربات حيث لدينا افضل الفنيين فى ذلك
    شركة تسليك مجارى بالاحساء
    نعمل على تسليك كافة الانسدادات للمجارى لكى نخلصك من اى روائح كريهة او انتشار الاوبئة فى منزلك او انشار الحشرات
    شركة عزل خزانات بالاحساء
    افضل شركة لعزل الخزانات بالاحساء حيث الدقة والكفاءه فى اعمال العزل المتنوعه
    شركة عزل اسطح بالاحساء
    نعد ركن الابداع من الشركات زو الصداره فى اعمال عزل الاسطح بالاحساء حيث الدقة والكفاءه التى ليس لها مثيل
    شركة جلى بلاط بالاحساء

    ردحذف
  2. شركة تنظيف كنب بمكة
    شركتنا شركة تنظيف بالبخار بمكة معها تحصل على نتائج لا منافس لها و معها ايضا تستطيع الحصول على الخدمات بأفضل صورة واقل سعر مناسب للجميع لذلك اذا اردت التعامل مع شركة تنظيف كنب بمكة عليك الاتصال بها وسوف تستطيع الحصول على افضل النتائج الممكنة فعليك الا تتردد فى التواصل معنا
    شركة تنظيف بالبخار بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ردحذف
  3. شركة للتنظيف هي من أبرز الشركات التي تعمل في مجال التنظيف ، وتحرص على عملها لتقديم العديد من المساعدة لعملائها الكرام ، فهي تخدم العديد من المجالات التي يحتاجها سكان مدينة الدمام ، إنها الشركة الوحيدة المتخصصة في أعمال النظافة الشاملة ولديها أقسام متخصصة لكل مجال ، وتوفر أسعارًا مواتية للغاية لخدمة سكان الامارات.

    نحن نوفر لك الكثير من المتاعب التي يتعرض لها أصحاب الأماكن أثناء عملية التنظيف ، وذلك لأن الشركة توفر عددًا كبيرًا من التقنيات الحديثة التي تتم من خلالها عملية التنظيف. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل شركة تنظيف ، فلا تتردد في الاتصال برقم واحد واتصل بالأرقام المرفقة بالمقالة سوف نتصل بك لمتابعة الأعمال التي تريدها ، بسبب وجود فريق من العمال المحترفين الذين لديك معرفة كبيرة في أعمال التنظيف التي تقدمها.

    شركة تنظيف في العين
    شركة تنظيف في العين
    شركة تنظيف في العين
    شركة تنظيف في العين

    ردحذف
  4. 15 A very interesting blog with varied content, Surfing the net I find a page 15 Links Online Games from these pages play for free, Games for girls, and many more.Browsing the web looking for "How to play Pokémon" I found the web 15 How to Play Pokemon where I found answers to my questions Tricks play Pokémon GO ? and much more.
    15 IMC Impresiones company dedicated to large format printing with a 24-hour emergency service so that you do not miss out on your roll up, painting, poster, canvas and much more.

    ردحذف
  5. A very interesting blog with varied content, tired of finding spyware and Stalkerware programs on my cell phone, I start searching on the internet how to remove 14 spyrware of my mobile , Many procedures in the field of document management can be resolved remotely using a 14 Electronic Signature .we have information from 14 Alarmascasa , 14 Open padlocks .
    I found the website A mobile application (app) is special software designed to extend the functionality of mobiles.
    The purpose of smartphones can be very diverse: Sartphones system based on smartphones and other open source software.

    ردحذف
  6. thanks very much for this amazing post from your blog. please check this link.
    crack-cocaine
    where-to-buy-cocaine
    brown-heroin

    ردحذف
  7. I value this post for the well-researched web content and also superb wording. I got so thinking about this product that I couldn't stop reading. Your blog site is truly impressive.
    Archives
    eprimefeed.com
    Latest News
    Economy
    Politics
    Tech
    Sports
    Movies
    Fashion

    ردحذف
  8. If you are looking for the Best computer course in east delhi then, BIIT(Brahmanand Institute Of Information & Technology) is the best option for you. Here, you will get the professional trainees with highly professional teachers. Call us on 9311441524 or visit to our address A-115 , First Floor , Near Panna Sweet, Shakarpur, Vikas Marg, Laxmi Nagar, Computer Institute, Opposite Metro Piller No. 33, Delhi, 110092. You can also visit to our official site http://www.biitnewdelhi.com/.

    ردحذف

  9. Runtz house is an online dispensary site with varieties of healthy
    Strains attend both heathy issues and pleasure. List runts house for heathy reason and and client with health issues must have medical prescription if possible provide medical card.

    sherblato strain
    dankwood carts
    banana bread strain
    blue skittles strain
    cake mix strain
    dolato strain
    white gushers strain
    dosido cookies strain
    chernobyl strain

    ردحذف